تم إعداد “OPTIFAST® VLCD™” ليحتوي على بروتين عالي الجودة بكميات كافية للحفاظ على النيتروجين و الكتلة العضلية في الجسم.. متطلبات البروتين المقترحة من أجل البدانة / خسارة الوزن هي 0.75 - 1.0 غ/كغ من وزن الجسم المثالي المعدل / اليوم.

يكفي استهلاك ثلاثة ظروف أو ألواح يومياً من OPTIFAST® VLCD™ كي تلبي الإناث احتياجاتها من البروتين من أجل البدانة / خسارة الوزن، أما الذكور أو الأشخاص الذين يحتاجون لكمية أكثر من البروتين - أي أكثر من 0.75 غ/كغ الوزن المثالي المعدل باليوم - قد يحتاجون لمنتج إضافي من OPTIFAST® VLCD™ أو حصة غذائية إضافية من البروتين لتلبية حاجة الجسم. تعادل حصة غذائية من البروتين 65-100 غ من اللحوم، أو بيضتان أو 130 غرام من السمك، وعادة تتم إضافتها إلى وجبة خضار المساء. يجب الملاحظة أن تناول أكثر من 3 أكياس باليوم من OPTIFAST® VLCD™، قد يزيد استهلاك السعرات الحرارية لأكثر من 800 سعرة حرارية.

OPTIFAST® VLCD™ وجبات باليوم من 3

الطاقة
(سعر حراري / يوميا)
520-600
البروتين
(غ/يوميا)
52-58
الكربوهيدرات
(غ/ يوميا)
39-71

OPTIFAST® VLCD™ وجبات باليوم من 4

الطاقة
(سعر حراري / يوميا)
692-800
البروتين
(غ/يوميا)
70-78
الكربوهيدرات
(غ/ يوميا)
52-95

OPTIFAST® VLCD™ وجبات باليوم من 5

الطاقة
(سعر حراري / يوميا)
865-1000
البروتين
(غ/يوميا)
86-98
الكربوهيدرات
(غ/ يوميا)
65-120
+

OPTIFAST® VLCD™ بالإضافة إلى حصة من البروتينوجبات باليوم من 3

الطاقة
(سعر حراري / يوميا)
669-750
البروتين
(غ/يوميا)
77-83
الكربوهيدرات
(غ/ يوميا)
39-71
+

OPTIFAST® VLCD™ بالإضافة إلى حصة من البروتينوجبات باليوم من 4

الطاقة (سعر حراري / يوميا)
842-900
البروتين (غ/يوميا)
95-103
الكربوهيدرات
(غ/ يوميا)
52-95

بخصوص ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع الالكتروني

نوجه عنايتكم إلى أن هذا الموقع الالكتروني يستخدم نظام ملفات تعريف الارتباط وغيرها من التقنيات الأخرى، والتي تتيح لنا ولشركائنا أن نتذكر الكيفية التي تستخدمون من خلالها هذا الموقع الالكتروني. وبمجرد استخدامك لهذا الموقع الالكتروني لاحقاً، تعتبر قد وافقت بالفعل على هذه التقنية. لمزيد من المعلومات يرجى التفضل بالاطلاع على سياسة الخصوصية لدينا.

لقد قمت بقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنستله. لا تقم باظهار هذه الرسالة مرة اخرى
x

OPTIFAST® VLCD™ is formulated to contain adequate high quality protein in sufficient quantities for nitrogen sparing and to preserve lean body mass. Protein requirements for obesity/weight loss have been proposed at 0.75-1.0g/kg Adjusted Ideal Body Weight (Adj IBW) /day.

Consumption of 3 sachets or bars per day of OPTIFAST® VLCD™ meets the protein requirements for obesity/ weight loss for females. For males and for individuals requiring a higher protein intake than 0.75g/kg Adj IBW per day, they may need an additional OPTIFAST® VLCD™ product or an additional serve of protein to meet protein requirements. One serve of protein is equivalent to 65-100g meat, 2 eggs or 130g fish and is usually added to the evening vegetables. It should be noted that for intakes greater than 3 sachets per day of OPTIFAST® VLCD™, calorie intake may increase higher than 800 calories.

3 OPTIFAST® VLCD™ per day

Energy (cal/day)
520-600
Protein
(g/day)
52-58
Carbohydrates (g/day)
39-71

4 OPTIFAST® VLCD™ per day

Energy (cal/day)
692-800
Protein
(g/day)
70-78
Carbohydrates (g/day)
52-95

5 OPTIFAST® VLCD™ per day

Energy (cal/day)
865-1000
Protein
(g/day)
86-98
Carbohydrates (g/day)
65-120
+

3 OPTIFAST® VLCD™ per day + 1 serve protein

Energy (cal/day)
669-750
Protein
(g/day)
77-83
Carbohydrates (g/day)
39-71
+

4 OPTIFAST® VLCD™ per day + 1 serve protein

Energy (cal/day)
842-900
Protein
(g/day)
95-103
Carbohydrates (g/day)
52-95
  • 1 protein serve is equal to 65-100g meat, chicken containing approximately 25g protein and 150 calories

About cookies on this site


Our site uses cookies and other technologies so that we, and our partners, can remember you and understand how you use our site. Access our Cookie Consent Tool, as seen on every page, to see a complete list of these technology and tell us whether they can be used on your device. Further use of this site will be considered consent. For more information, visit our Privacy Policy.

I have read and understood the Nestlé Privacy Notice. Do not show this message again.
x